كل باقة من خدمة Game Pass سيكون لها نسخة Black Ops 6 خاصة..

طريقة اصدار اللعبة على الخدمة الشهرية قد يثير غضب بعض المستخدمين

رغم نفي الشائعات التي تحدثت في وقت سابق بأن مايكروسوفت ستطرح تغييرات على حزم Game Pass مع اصدار لعبة Black Ops 6 على الخدمة. الا ان الشركة اليوم كشفت عن توزيعة جديدة لكل باقة من باقات الخدمة الشهرية مع نسخ مختلفة من اللعبة.

سيكون هناك 4 توزيعات للعبة على باقات الخدمة الشهرية والتي تتيح للاعبين الوصول الى بعض اطوار اللعب حسب نوع الباقة التي يشتركون فيها، والتي ستكون على النحو التالي:

1- Game Pass Ultimate: يُقدم هذا الخيار أكبر قدر من المرونة حيث يسمح لك بلعب طور القصة للعبة Black Ops 6 بالإضافة إلى أوضاع اللعب الجماعي والزومبي عبر الإنترنت على أجهزة Xbox Series X|S أو Xbox One، وعلى جهاز الكمبيوتر. سيحصل مشتركو Game Pass Ultimate ايضاً على حق الوصول إلى حزمة Digital Cross-Gen على أجهزة Xbox وحزمة Standard Edition على متجر Microsoft على الكمبيوتر.

2- PC Game Pass: يُمكنك لعب طور القصة بالإضافة إلى أوضاع اللعب الجماعي والزومبي عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر. سيحصل مشتركو PC Game Pass على حق الوصول إلى حزمة Standard Edition على متجر Microsoft على الكمبيوتر.

3- Console Game Pass: يُمكنك لعب طور القصة فقط على أجهزة Xbox Series X|S أو Xbox One. يتطلب الحصول على طور اللعب الجماعي (يُباع بشكل منفصل) للعب أوضاع اللعب الجماعي والزومبي عبر الإنترنت على أجهزة Xbox Series X|S أو Xbox One. يجب على مشتركي Console Game Pass الترقية إلى Game Pass Ultimate أو الاشتراك أيضًا في Game Pass Core (يُباع بشكل منفصل) للوصول إلى هذه الأوضاع. سيحصل مشتركو هذه اباقة ايضاً على حق الوصول إلى حزمة Digital Cross-Gen على أجهزة Xbox.

4- Game Pass Core: يُشمل Game Pass Core الوصول إلى اللعب الجماعي عبر الإنترنت على الاجهزة المنزلية، وهو مطلوب للعب أوضاع Black Ops 6 عبر الإنترنت (اللعب الجماعي والزومبي) على أجهزة Xbox، ولكن لا يُؤهلك للوصول إلى اللعبة الكاملة. لاحظ أيضًا أن جميع مزايا Game Pass Core مُدرجة في خطة Game Pass Ultimate.

يبدو ان مايكروسوفت تريد تقيد المستخدمين بباقة Game Pass حسب الطريقة التي يريد بها لعبة اللعبة وهو امر ربما يفرض نوع من القيود على اللاعبين والمشتركين الحاليين الذين يرغبون في الحصول عليها من خلال الخدمة الشهرية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button